كيفية تطويل الرموش بواسطة زيت الخروع

تطويل الرموش

تعتبر هذه الوصفة الجمالية شيء أساسي ومهم تعودنا وتعرفنا عليه من قبل أمهاتنا منذ زمن طويل. كل ما عليك فعله إذا كانت رموشك طويلة هو اللجوء إلى زيت الخروع، وهناك طرق مختلفة لفعل ذلك. اكتشفي معنا اليوم أفضل هذه الطرق للحصول على رموش طويلة.

فوائد زيت الخروع للشعر والرموش والحواجب:

من أهم الأشياء التي يمكنك التمتع بها عند استخدام زيت الخروع باستمرار هو نمو الشعر وترطيب فروة الرأس لتجعليها صحية وقابلة على تنمية بصيلات الشعر بشكل أكبر بكثير.

الأمر لا يتوقف فقط عند الشعر، بل يمكنك أيضاً تكثيف وتطويل الرموش والحواجب وهذا شيء معروف بين الناس ونصحتنا الأمهات على اعتماده منذ زمن طويل. عند استخدامه على الرموش، احرصي على عدم دخوله في عيونك حتى لا يزعجها. 

كيفية تطويل الرموش بواسطة زيت الخروع:

بكل بساطة، اختاري مسكارا ناشفة أو بمعنى أفضل فارغة، وضعي فيها ملعقة من زيت الخروع ثم هزيها جيداً قبل الاستخدام. بنفس طريقة وضع المسكارا، ضعي زيت الخروع على رموشك بواسطة الفرشاة واتركيه لمدة 15 دقيقة.

تأكدي مجدداً من عدم لمسه لعيونك على الإطلاق، واغسليه بطريقة ناعمة بعد ربع ساعة. لا تنسي أي جزء من الرموش وتأكدي من غسل الزيت جيداً. كرري هذه الخطوة مرة أسبوعياً وستشعرين بالفرق بعد المرة الرابعة أو الخامسة.