علاج زيت الزيتون والثوم للتخلص من الدوالي

علاج زيت الزيتون والثوم للتخلص من الدوالي

تعتبر مشكلة الدوالي من أكثر العلامات التي تدل على وجود ضعف وتعقيدات في الدورة الدموية والتي تتطور في الجزء السفلي من الجسم، وتحدث عند توسع الشعيرات الدموية والأوردة، إما بسبب حالة التهابية أو بسبب تراكم الدم الغير الطبيعي نتيجة هشاشة الجدران والصمامات. وتظهر الدوالي على الجلد في شكل عنكبوتي باللون الأحمر أو الأرجواني، لذلك تعتبر مشكلة جمالية، إضافة أنه يوجد العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهورها في سن مبكرة، ولكن لحسن الحظ، هناك مجموعة واسعة من العلاجات والمنتجات التي تعزز الدورة الدموية وتخلصك من هذه المشكلة. ومن بين الخيارات الممكنة، نجد علاج طبيعي 100٪ يرتكز على زيت الزيتون الذي يعتبر مرطب طبيعي والثوم الذي يوفر العناصر الغذائية الهامة لتخفيف الإلتهاب والصعوبات في الدورة الدموية.

علاج زيت الزيتون والثوم للتخلص من الدوالي

مزيج زيت الزيتون والثوم سيمنحك محلول زيتي، مختلط مع القليل من عصير الليمون، سيقلل بشكل كبير من وجود الدوالي.

هذا الخليط له تأثير قوي ومضاد للإلتهابات كما سيسهل تدفق الدم بالشكل الصحيح. يفضل تطبيق هذا العلاج مع تدليك دائري لتعزيز الدورة الدموية وتنشيط الجهاز اللمفاوي. كما أنه يقضي على السموم التي تمنع وصول الأوكسجين إلى الخلايا.

هذا المنتج سيقلل من الشعور بالتوتر والألم والثقل المرافق لهذه المشكلة.

المكونات:

  • 12 فص من الثوم
  • 1/2 كوب زيت زيتون بكر ممتاز
  • عصير ليمونة

لإعداد هذا العلاج ننصحك باختيار مكونات عضوية وذات نوعية جيدة لضمان فعالية العلاج. كل ماعليك القيام به بعد تجهيز المنتجات السابقة هو سحق فصوص الثوم حتى تتحصلي على عجينة ثم أضيفي بقية المكونات وضعي الخليط في قارورة محكمة الغلق في مكان مظلم وبارد لمدة يوم كامل. في صباح اليوم التالي هزي القارورة وقومي بتصفية المزيج.

طريقة الاستخدام:

خذي كمية سخية من العلاج وافركي المناطق المتضررة من الدوالي مع القيام بتدليك لطيف لتعزيز الدورة الدموية. اتركي هذه الوصفة لمدة ساعة ثم اشطفي بالماء البارد.

كرري هذا العلاج 3 مرات في الأسبوع ويفضل أن يكون في المساء.

من أجل تحقيق نتائج سريعة وطويلة الأمد، يجب الجمع بين هذا العلاج الطبيعي مع الممارسة اليومية للتمارين واتباع نظام غذائي متوازن. هذه العادات ليست فقط لتحسين الدورة الدموية، ولكن أيضا للتقليل من الوزن الزائد والإلتهابات، فكلاهما يؤثر على صحة الساق. لاتترددي في تجربة هذه الوصفة الطبيعية والإقتصادية وأتمنى أن تشاركيننا تجربتك.