خطوات تجعل العلاقة الحميمة أروع في المنزل

العلاقة الحميمة

الحصول على علاقة حميمة رائعة بالمنزل ليس أمرًا مستحيلًا، لكنه يتطلب مراعاة بعض الأشياء التي تؤثر في مزاجك ومزاج زوجك، وبالتالي تنعكس على استمتاعكما بالعلاقة الحميمة، لذلك ننصحكِ باتباع تلك النصائح للاستمتاع بلحظات رومانسية لا تُنسى.

8 خطوات لجعل علاقتك الحميمة بالمنزل أكثر روعة:

  1. تخلصي من الكراكيب والفوضى في أرجاء المنزل وخصوصًا غرفة النوم، من شأن كل هذه الأشياء أن تشتت انتباهك وزوجك في أثناء الجماع،لتجعلي علاقتك الحميمة أكثر متعة.
  2. احرصي على نظافة سريرك واهتمي برائحته، فالروائح من أكثر الأشياء التي تؤثر في العلاقة الحميمة، لا تنسي أن تجعلي غرفة نومك أكثر إثارة ورومانسية.
  3. لا تزحمي غرفة النوم بالصور العائلية، حبك لعائلتك شيء رائع، ولكن ليس بغرفة النوم أو أكثر الأماكن الحميمية في منزلك، احتفظي بصور الأطفال والعائلة والجدود في غرفتي المعيشة والأطفال، هل ترغبين في أن تقع عيناكِ على صورة طفلك أو والدتك ينظران لكِ في هذا الوضع؟ كم أن هذا الأمر مشتت للانسجام.
  4. أفرغي غرفتكِ من الأجهزة الإلكترونية، فالتلفزيون والبلاي ستيشن والهاتف وما شابه جميعها تشتت انتباهك وتقلل إثارتك وتؤثر على استمتاعك وزوجك بالجماع، بل وتملأ غرفتك بالطاقة السلبية.
  5. تأكدي أن رائحة الحمام الملحق بغرفة نومكِ نظيفة ومنعشة وأونه معطر جيدًا، حتى لا تصلكِ رائحته في أكثر اللحظات رومانسية لتؤثر في مزاجك أنتِ وزوجك.
  6. جربي كل ما هو جديد في أوضاع العلاقة الحميمة كل مرة، مع الحرص على معرفة ما يفضله زوجك وما تفضلينه أنتِ ويناسب مكان الجماع.
  7. اطمئني على سريرك، فلابد أن يكون مريحًا ذا مقاس مناسب يجعل العلاقة الحميمة رائعة.
  8. اهتمي بإضاءة الغرفة، فالإضاءة الخاطئة واستخدام غرفة النوم كوحدة تخزين وعدم تهويتها جيدًا، كل ذلك يقلل استمتاعك بالعلاقة الحميمة للنصف وأكثر.