بحسب موسوعة جينيس… إليكم أطول سيارة في العالم

أطول سيارة في العالم

في زمن باتت في السيارات مزودة بكل التقنيات الذكية والمتطورة، كان من الطيبعي أن تبحث فئة من الأشخاص عن سيارة تختلف عن غيرها. وقد لفت نظر هؤلاء سيارة كبيرة الحجم تمكنت من الدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفضل مزاياها الغريبة وبسبب طولها الاستثنائي.

إذاً وبحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، تمكنت سيارة من نوع كاديلاك من تصميم الأمريكي “جاي أوربرج” Jay Ohrberg من أن تحتل المركز الأول في المنافسة على لقب أطول سيارة في العالم.

جاء حجم هذه الكاديلاك البيضاء غير طبيعي فقد وصل طولها إلى 30.5 متراً (100 قدم) وقد اعتمد لها 26 إطاراً (أي أقل من عدد الإطارات التي اعتمد لطائرة الشحن الأنتونوف والتي زودت بـ 32 إطاراً).

ومن الضروري أن تعرفوا بأن السيارة لم تصنع من قبل الشركة الأم لا بل قام بتعديلها ” أوربرج” كي يتمكن من دخول كتاب جينيس للأرقام القياسية.

وتبعاً لموقع جينيس الإلكتروني، تمتعت السيارة بحمام سباحة، غرف للزوار وبتخت مائي كبير وقد تم تصنيعها ليس لهدف شخصي لا بل كي تُستخدم في أفلام السينما. أما ناحيتها الخلفية فقد صنعت بإتقان كي تتمكن طائرة هيليكوبتر من الهبوط عليها.

إذاً ولو أردتم أن تشاهدوا بأم العين هذه الليموزين الكبيرة الحجم، كل ما عليكم فعله هو التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث تقبع هناك.

ويبقى سؤالاً، هل سيشهد العالم ولادة سيارة معدلة يتخطى طولها الثلاثين متراً ام أن هذا الرقم بات من المستحيل تخطيه؟