إزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية

إزالة طلاء الأظافر

إذا كنت من النساء اللواتي يغيرن ألوان المناكير كثيراً ويستخدمن كمية كبيرة منه، فأنت معرضة لاستخدام مزيل المناكير بشكل أكثر. هذا قد يضعف أظافرك ويجعلها قابلة للكسر بسهولة. لذا، سنعطيك اليوم أسهل الطرق الطبيعية التي ستساعدك بإزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية، حتى إذا كنت ترغبين فقط بتجربة طرق منزلية سهلة.

إزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية:

  1. اخلطي الخل مع عصير الليمون لإزالة المناكير. الخل حمض يساعد في تنظيف أي شيء، والليمون يزيد من النظافة عن طريق الحمضيات. ضعي أصابعك بهذه الخلطة لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بإزالتها عن طريق القطن.
  2. استخدمي معجون الأسنان، يفضل بأن يكون لونه أبيض، لإزالة المناكير عن أظافرك بواسطة فرشاة أسنان مخصصة أو منشفة. كما أنه يمكنك إضافة الباكنغ سودا المعروف بأنه منظف طبيعي إلى معجون الأسنان لنتيجة أسرع.
  3. إذا كنت ترغبين بطريقة أسرع لإزالة طلاء الأظافر، فقط استخدمي لون مناكير أغمق من اللون الموجود على أظافرك، وثم تخلصي منه باستخدام القطن أو المنشفة. تأكدي بأن تكوني سريعة بهذه الخطوة حتى لا ينشف المناكير الثاني فوق الأول.
  4. يمكنك استخدام العطر أو السبراي الخاص بك لإزالة المناكير، لأن بهم كميات من الكحول أيضاً. فقط ضعي كمية صغيرة منهم على القطن وافركي أظافرك بطريقة خفيفة، وستحصلين على أسرع وأنظف النتائج حتماً.