الرئيسية » أسرتك » 10 اسرار لا يبوح بها الرجل لزوجته
العلاقة الزوجية

10 اسرار لا يبوح بها الرجل لزوجته

10 اسرار لا يبوح بها الرجل لزوجته، هل يمكن ان تكون اسرارا عابرة وسطحية لا تؤثر على عمق العلاقة الزوجية، ام انها اسرار مصيرية ومهمة قد تتزعزع ركائز المنزل الزوجي ويضيع استقراره بسببها؟

مؤكد ان اخفاء الاسرار عن الشريك امر صعب، فكيف يكون وقعه على المرأة التي لا تحتمل ان تعيش في عالم من الغموض وعدم الوضوح مع زوجها وشريك حياتها واب اولادها؟ لكن الحقيقة ان للرجال بعض الاسرار الصغيرة التي يخفونها عن زوجاتهم ولا يبوحون بها لاسباب عديدة، اما خوفا من اثارة المشاكل مع زوجاتهم او بسبب الشعور بالخجل من بعض هذه الاسرار.

اليك عزيزتي 10 لا يبوح بها الرجل لزوجته، وعليك ان تكتشفي ما اذا كان زوجك يخفي عنك بعضها او كلها. 

10 اسرار لا يبوح بها الرجل لزوجته

• حبه لك لا يعني بالضرورة ان ينقطع عن نساء العالم اجمع ولو حتى بالنظر، فمعظم الرجال الذين وان كانوا يهيمون حبا وعشقا بزوجاتهم، الا انهم لا يستطيعون مقاومة التطلع بنساء اخريات والتغزل فيهن احيانا. 

هل يزعجك هذا السر؟! لنتعرف على البقية.

• ارضاؤه له في معظم الحالات وتسليم القرار لك لا يعني بالضرورة انك محقة، بل لأنه بكل بساطة اكثر عقلانية منك فيما انت تميلين للعاطفة، وبالتالي فإنه يجاريك ويرضيك فقط لانهاء المناقشة او تفاديا لحصول مشاكل بينكما وليس لاقتناعه كل مرة انك على حق.

• قد يمتنع الزوج عن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته من دون ان يصرح لها بالاسباب، وهو ما قد يزعج الزوجة كثيرا ويشعرها بعدم رغبته بها او التوقف عن حبها. في حين انه بكل بساطة قد يفعل ذلك لأنه متعب او جائع او قلق او يشعر بانخفاض معنوياته وهو ما قد يؤدي على ادائه واستمتاعه بالعلاقة، فلا تأخذك الظنون حيث لا تريدين!

• يحب الرجل ذاته وهذا امر مؤكد، وهو يمشي واثق الخطوات ويتكلم بكل ثقة واعتداد بنفسه حتى وان كان لا يصارحك بهذا الامر مظهرا العكس. 

• غيرة الرجل من حبك واهتمامك بالاطفال ورعايتهم اكثر منه ليس بالضرورة صحيحا كل الاوقات، فهو في قرارة نفسه يشعر بالراحة والامان على بيته وعائلته لوجودك فيه وان كان لا يظهر ذلك مباشرة. وكثير من الرجال ينظرون الى زوجاتهم كأم ثانية تتحمله وتمنحه الحب والاهتمام والرعاية، وبالتالي يفضل كتمان هذا الامر وعدم البوح به لك من دون ان يعرف انه يخفي عنك سرا قد لا تتحملينه.

• يريدك ان تبادري بالعلاقة الحميمية من وقت لاخر ومن دون ان يطلب منك ذلك، كي لا يكون هو المبادر دوما لطلب العلاقة الحميمية.

• يحب ان يكون الرجل الوحيد في حياتك وان قلبك لم ينبض الا له، وهو على الرغم من عدم طلبه ذلك منه الا انه يشعر به في قرارة نفسه.

• الرجل يبكي كالمرأة تماما لكنه لا يصرح بذلك، وهو يبكي كثيرا من دون علمك لكي لا يشعرك بضعفه، على اساس ان المجتمع ينظر الى بكاء الرجل على انه ضعف. وفي حال بكى الرجل امامك، فهذا يدل على شيئين: اولا، انه شخص قوي جدا ليسمح لعواطفه بالتفلت امامك، وثانيا يظهر كم الاسى والحزن الذي يعاني منه.

• يخفي الرجل عن زوجته حقيقة انه تعرض لجرح عاطفي يوما ما، فالرجال قليلا ما يعبرون عن انفسهم في هذه الناحية بعكس النساء.

• يريد منك ان تقومي باعمال يشعر انها لصالحه وان تساعديه في الوصول لقرارات معينة تخص الاسرة لا ان تعتمدي عليه طوال الوقت، والاهم انه يريد منك ان تصغي اليه كما تريدين منه ان يفعل. فهو قليلا ما يتكلم، لكنه ان فعل، يحتاج منك ان تصغي اليه باهتمام وعانية شديدين لأن ما سيقوله مهم جدا.