in ,

هل يعشق شريكك الرموش الطويلة؟ إليك بعض النصائح لإرضائه

الرموش الطويلة

تحيط الرموش بالعين وكأنها إطار ملتف حولها لتسليط الضوء على جمالها ولونها، وتلعب دورًا مهمًا جدًا في التأثير على جمال المرأة وإطلالتها. فمن منا لا تحلم بعينين متميزتين برموش طويلة لتذبيلها والتباهي بها أمام الحبيب؟

وبالطبع، تتوفر الكثير من الوسائل الاصطناعية لجعل الرموش تبدو أطول كتركيب الرموش الاصطناعية مثلاً أو استخدام الماسكارا، ولكنك لا تدركين على الأرجح تأثيرها السلبي في إضعاف رموشك والتسبب بتساقطها.

  لذلك، سنقدم لك مجموعة من الطرق المنزلية التي يمكنك اعتمادها لتقوية رموشك وإطالتها بشكل طبيعي بدون إلحاق الضرر بها.

1- الشاي الأخضر: يُعد الشاي الأخضر أداة فعالة لإطالة الرموش، لذا دعيه حتى يبرد ثم ضعي البعض منه على رموشك بواسطة قطعة من القطن.

2- استخدمي زيت الخروع: يساعد زيت الخروع العضوي في تقوية الرموش وإطالتها وجعلها أكثر سماكة. لذا قومي بوضع القليل منه على فرشاة صغيرة قبل أن تخلدي إلى النوم.

3- الألوي فيرا: تتميّز هذه النبتة بفوائد متتعدة مدهشة منها القدرة على تقوية الرموش وتغذيتها. ضعي القليل من جل الألوي فيرا على فرشاة ماسكارا نظيفة وطبقيها على عينيك قبل الخلود إلى النوم.

4- أزيلي الماكياج قبل الخلود إلى النوم: لا يمكنك أن تتخيلي كم يمكن للماكياج أن يؤذي وجهك لاسيما إذا لم تققومي بإزالته قبل النوم. لذا احرصي دائمًا على إزالة الماكياج قبل الخلود إلى النوم لجعل وجهك ورموشك يرتاحون.