الرئيسية » جمالك » العناية بالبشرة » مستحضر رخيص لا تستغني عنه الشهيرات
مستحضر رخيص لا تستغني عنه الشهيرات

مستحضر رخيص لا تستغني عنه الشهيرات

نشتري الكثير من مستحضرات التجميل مرتفعة الثمن دون أن ننتبه إلى أن الكثير منها قد يغني عنه منتج تجميلي واحد رخيص الثمن، غالبا ما يتواجد في كل بيت ويعطيك نفس النتيجة.

إنه الفازلين الذي لا تعرف الكثيرات أنه بمثابة ثروة جمالية في علبة صغيرة متواضعة الشكل، ولكن العديد من نجمات هوليوود الشهيرات عرفن سره فأصبحن لا يستغنين عنه. إستخدمي الفازلين الطبيعي الذي يسمى un-petroleum فهو يحتوي على مواد مغذية مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند وشمع النحل وفيتامين E.

1-مسحة من الفازلين بإستخدام فرشاة الماسكارا لرموشك كل ليلة ولمدة شهر تطيلها وتزيدها قوة وتغنيك عن مستحضرات العناية بالرموش.
إستغني عن جل تثبيت شعر الحواجب بمسحة رقيقة من الفازلين.

2-إستخدميه لإزالة الماكياج كما تفعل الممثلة الشهيرة ريتشيل بيلسون نجمة “ذا هارت أوف ديكسي”، فهو فعال جدا خصوصا في إزالة آثار ماكياج العيون الصعبة .

3-إحمي منطقة حول العينين من التجاعيد والخطوط الرفيعة بدهنها بالفازلين كل ليلة بدلا من كريمات العينين الغالية الثمن، كما تفعل نجمة هوليوود جنيفر أنيستون.

4-ضعيه فوق الجفنين لإعطائهما مظهرا نديا ونظرة ناعمة كما تفعل الممثلة فريدا بينتو.

5-ضعي مسحة منه على وجهك لإعطاء بشرتك لمسة توهج وشباب دائم، كما تفعل العارضة العالمية ونجمة التلفزيون تايرا بانك.

6-إدهني جلدك كل مساء بطبقة سميكة من الفازلين بدلا من الكريمات الغالية، لتستيقظي وهو ناعم كالحرير مثل شهيرات هوليوود جنيفر لوباز وكيلي رولاند وبيونسيه وعارضة الأزياء العالمية سودانية الأصل أليك ويك.

7-يفقد الجلد زيته الطبيعي خلال الإستحمام. عوضيه بدهنه وهو ما زال مبتلا بأحد الزيوت المغذية مثل اللوز أو زيت جوز الهند وإدهني فوقه طبقة من الفازلين لتحبسي الرطوبة داخله، فهذا ما تفعله الشهيرة نيا لونغ كل مساء لشباب ونعومة جلدها.

8-تعودي على وضعه كل ليلة على المناطق الخشنة مثل الكوعين والركبيت والقدمين بدلا من الكريمات الغالية. وستتمتعين بجسم خال من أي مناطق خشنة.

9-ضعي القليل منه على شفتيك كل ليلة فهو يرطبهما ويعالج الشقوق ويزيل اللون الداكن.

10-إدهني أظافرك به بإنتظام وسيعمل على تقويتهم. كما أن دهان الأظافر المصبوغة به يجعل اللون يبدو لامعا جديدا.

11-إدهني أطراف شعرك به لعلاج التقصف.