الرئيسية » جمالك » العناية بالبشرة » كيف تجعلين شفايفك السوداء ورديتين بوصفات طبيعية وسهلة
كيف تجعلين شفايفك السوداء ورديتين بوصفات طبيعية وسهلة

كيف تجعلين شفايفك السوداء ورديتين بوصفات طبيعية وسهلة

تعاني بعض النساء من من اللون الداكن لشفاههن ما يسب لهن الكثير من الإزعاج والكثيرات منهن يلجؤون لعيادات التجميل وصرف الكثير من الأموال لتخلص من هذا المشكل لذا نقترح عليك سيدتي أن تجربي خلطات طبيعية للتخلص من سواد الشفاه .

وصفة خل التفاح:

كل ماتحتاجينه هو القليل من القطن وغمره بخل التفاح ووضع القطنة على الشفاه وتركها لسبعة دقائق ثم شطفها بالماء البارد كرري هذه العملية في الصباح والمساء للحصول على أفضل النتائج .

وصفة الورد بالحليب :

انقعي القليل من الورد في الحليب لمدة ساعة ثم إطحنيها وأضيفي لها نصف ملعقة صغيرة من العسل وقليل من الزعفران وضعي الخليط على شفتيك وأتركيها لربع ساعة . طبيقي الوصفة مرتين باليوم.

وصفة الكركم و الحليب:

امزجي ملعقة من الحليب البارد مع نصف ملعقة من مسحوق الكركم ، افركي شفتيك برفق باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ( فرشاة الأسنان الناعمة تعمل كمقشر جيد للغاية لشفتيك) ثم طبيقي القليل من معجون الكركم على شفتيك واتركيه لمدة خمسة دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ.

وصفة زيت الزيتون وسكر سنيدة :

إمزجي نصف ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من سكر سنيدة وطبقيها على شفتيك ليلا قبل الخلود لنوم .

وصفة الكركم وجوزة الطيب:

قومي بمزج نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع نصف ملعقة من جوزة الطيب وأضيفي إليها ماء مناسب لتحصلي على عجينة متماسكة ثم دلكي شفتيك بالخليط لمدة خمسة دقائق ومن ثم إشطفي شفاهك بالماء البارد .

وصفة شرائح الشمندر :

كل ما تحتاجينه هو تدليك الشفاه بشرائح الشمندر الطازجة والباردة لمدة 5 دقائق ومن ثم مسح الشفاه بعصير الشمندر الطبيعي وتركه طوال الليل.