in ,

طريقة استخدام كريم الاساس لاخفاء بقع الوجه الداكنة

طريقة استخدام كريم الاساس لاخفاء بقع الوجه الداكنة

طريقة استخدام كريم الاساس لاخفاء بقع الوجه الداكنة ، و التي تعد احدى المشاكل الجمالية التي تعاني منها الكثيرات ، إما بسبب التعرض بكثرة لأشعة الشمس ، أو المعاناة من الكلف و النمش و آثار حب الشباب ، أو وجود خلل هرموني نسائي معين ، و التي تعد من ابرز اسباب ظهور البقع الداكنة في الوجه ، بينما يمكن اعتماد طريقة استخدام كريم الاساس لاخفاء بقع الوجه الداكنة ، و الفعالة في الحصول على بشرة نضرة موحدة اللون و لا شائبة فيها.

طريقة استخدام كريم الاساس لاخفاء بقع الوجه الداكنة

– يجب تنظيف الوجه جيدا من بقايا المكياج ، و وضع كريم ترطيب خفيف على كامل الوجه.

– يتم اعتماد درجتين من ألوان كريم الاساس ، حيث تكون درجة لون كريم الاساس الأولي بلون بشرة الوجه تماما ، و درجة أخرى من كريم الاساس أفتح بدرجة واحدة من لون البشرة.

– يتم تطبيق كريم الاساس الأولي على كامل البشرة ، و يفضل اختياره بتركيبة ناعمة حرصا على إطلالة طبيعية و تغطية غير مبالغ فيها ، و ذلك بسبب الحاجة لوضع أكثر من طبقة من كريم الاساس.

– بعد وضع كريم الاساس يوضع الكونسيلر العادي الذي يناسب لون البشرة على بقع الوجه الداكنة لإخفائها ، من خلال تطبيق القليل منه بواسطة فرشاة رفيعة.

– يتم وضع طبقة من كريم الاساس ذو الدرجة الأفتح بعد الانتهاء من عملية إخفاء البقع الداكنة و يوزع على كامل الوجه بشكل ناعم ، و يفضل إضافة بودرة الوجه لتثبيت كريم الاساس ، و الحصول على بشرة وجه صافية نضرة موحدة اللون.