الرئيسية » جمالك » العناية بالبشرة » تونر طبيعي لتنظيف و تفتيح البشرة الدهنية
تونر طبيعي لتنظيف و تفتيح البشرة الدهنية

تونر طبيعي لتنظيف و تفتيح البشرة الدهنية

التونر يعتبر خطوة أساسية في عالم العناية بالبشرة بشكل عام، وبالبشرة الدهنية بشكل خاص. لتفتيح وتنظيف بشرتك، لا تنسي هذه الخطوة أبداً، ويمكنك استخدامها بعد إزالة المكياج قبل النوم أو حتى عند الاستيقاظ في الصباح. لأننا نعلم بأنك تبحثين عن آخر الخلطات الطبيعية المفيدة، اخترنا لك مجموعة من خلطات التونر الطبيعي لتجربيها وتنظفي بشرتك الدهنية في هذا الصيف.

تونر طبيعي لتفتيح وتنظيف البشرة الدهنية:

تونر الخيار:

أنت تعرفين مدى فوائد الخيار لبشرتك من جميع النواحي، ولهذا السبب، الخيار مفيد لهذا الهدف بالذات. سيزيل الخيار الزيوت الزائدة وسيخفي المسامات. ضيفي قطع الخيار الصغيرة إلى كوب كبير من الماء وقومي بغليه. ثم اجعليه يبرد وضعيه على بشرتك مثل التونر بواسطة القطن.

تونر الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر مفيد لإخفاء المسامات وترطيب البشرة أيضاً، فهو يحمي بشرتك من الجفاف الزائد. ضعي كيسين من الشاي الأخضر في الماء المغلي لمدة 10 دقائق، ودعي الشاي يبرد بدون أي كيس قبل وضعه على بشرتك بواسطة القطن.

تونر الطماطم:

استخدمي الطماطم كتونر لأنه يضيق المسامات ويزيل اللمعان الغير مطلوب، كما أنه يساعد البشرة بالتخلص من الحكة بجميع أنواعها. اعصري الطماطم ليصبح عصير. ضعيه وابقيه على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل إزالته بالماء.

تونر خل التفاح:

الخل مفيد لتنظيف البشرة وإزالة أي دهون زائدة، لذا، يجب عليك تجربته لبشرتك الدهنية. ضيفي كوب صغير من خل التفاح إلى كوب ماء كبير واخلطيه قبل وضعه على بشرتك مجدداً بواسطة القطن.

تونر ماء الورد:

ماء الورد مفيد لجميع أنواع البشرة، ولأن البشرة الدهنية معرضة أكثر للزيوت والحبوب المفاجئة، ماء الورد يخفف من هذه الحبوب. كل ما عليك فعله هو ببساطة وضع ماء الورد لوحده على بشرتك بواسطة القطن وابقيه دون أي غسيل.