الرئيسية » جمالك » العناية بالبشرة » أسرار تعرفها الجميلات فقط
أسرار تعرفها الجميلات فقط

أسرار تعرفها الجميلات فقط


لن نتحدث عن البوتوكس ولا عن عمليات التجميل، بل الأسرار العادية التي تحرص النجمات على اتباعها لإبراز جمالهن وإخفاء عيوبهن لكن سنتكلم عن أشياء بسيطة تحافظ على جمالك .

الآي لاينر Eye liner الأبيض:

إنه سر تستعمله غالبية النجمات والعارضات، فالـ Eye liner الأبيض يزيد في وسع العينين ويزيد من قوة البياض فيهما. ولكي لا تظهري كالأشباح فعليك أن تجيدي طريقة ومكان وضعه المناسب. فهو يوضع داخل العين وعلى الجفن السفلي فقط.

المخدة الساتان:

هل تعرفين أن الخطوط التي تظهر على الوجه في الصباح بعد النوم تتحول إلى تجاعيد عميقة مع التقدم في العمر. إن المخدات القطن تزيد هذه الحالة سوءاً وخير صديقة لجمال وجهك وأنت نائمة هي مخدة ساتان. هذه أسرار أجمل النجمات مثل أنجلينا جولي.

عصير التوت:

إن أجمل لون تحصلين عليه إذا كان شعرك أسود أو خروبي أو أي درجة من الأحمر هو غسله بعصير التوت. فهو يعطيه درجة لون جذابة جداً.

خلاصة النعناع:

هل تعرفين أن كثير من النجمات بدأن في الاستغناء فعلاً عن حقن الكولاجين؟ خاصة إذا لم يكن متقدمات كثيراً.
في العمر, السبب في ذلك هو استبدال الحقن بخلاصة النعناع التي اكتشف أنها تعبئ التجاعيد بشكل طبيعي. يمكنك الحصول على خلاصة النعناع من أي صيدلية. فقط ضعي القليل على أصابعك وادهني وجهك بها.

تبييض الأسنان بالفراولة:

قلنا لك من قبل إن الفراولة تحتوي مبيضاً طبيعياً للأسنان. لقد جربت هذه الخلطة بنفسي، وأؤكد لك أن أسناني أصبحت أكثر بياضاً. والخلطة هي هرس حبة فراولة مع صودا الخبز النقية وفرك الأسنان بها مرتين كل أسبوع.

“سبراي” Spary مرطب للوجه:

تحتفظ كثيرات من العارضات ببخاخ من الحليب الكامل الدسم المخلوط بماء الورد. إنه بخاخ يستعمل يومياً ينعش ويرطب ويحافظ على إشراقة البشرة.

تونيك عصير الليمون:

لست بحاجة إلى التونيك إذا اتبعت هذه النصيحة وبللت قطنة يومياً بعصير الليمون الطازج ودهنت بها بشرتك. إنه مقشر طبيعي ومنظف ومقوٍ للبشرة.

زيت الزيتون لمكياج ضد الماء:

أصعب شيء هو إزالة المكياج المقاوم للماء، خصوصاً المسكارا. وأفضل مزيل لهذا النوع من المكياج هو زيت الزيتون. المفاجأة أنه وبعد كثرة استعمال زيت الزيتون مكزيل للمكياج ستلاحظين أن المنطقة تحت عينيك أصبحت أنعم وأقل خطوطاً وأكثر رطوبة.

شفتان بلون القرفة!

هذا ماستحصلين عليه لدى دهن شفتيك بزيت القرفة باستمرار. هل تعرفين أن كيت وينسليت نثابر على هذه العادة؟ فزيت القرفة يسبب تدفق الدم في الشفتين ويزيد احمرارهما الطببيعي.